آخر الاخبار

رعب تحركات أمريكية طارئة تطال رأس مشاط الحوثيين والاخير يستنفر اعضاء مجلسه الانقلابي ويوجه إهانات غير رسمية لجناح مؤتمر صنعاء مركز الملك سلمان يقدم مواشي لـ50 اسرة نازحة فقدت معيلها بمحافظة الجوف لتمكينها اقتصاديا تقرير أممي يقرع جرس الانذار..  ماذا ينتظر ملايين اليمنيين خلال الأشهر القليلة المقبلة ؟ القفزة التقنية القادمة في الهواتف المحمولة.. تقنيات فوق الخيال الحكومة تعلن رسميا .. ماذا يعني زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة مأرب ؟ بعد تجاوزه قضية الممثلة الإباحية.. ترامب أمام أزمة قضائية جديدة أول رد من نتنياهو على خبر إصدار مذكرات اعتقال ضد قادة الجيش الإسرائيلي تعرف على الجهات العسكرية والأمنية التي حظيت بتكريم رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال تفقده الجاهزية القتالية في بعض المواقع والجبهات قال أن مأرب بوابة النصر نحو صنعاء.. تفاصيل وصور من لقاء الرئيس العليمي القيادات السياسية والشعبية بمحافظة مأرب أبرز مباريات اليوم وتوقيت المواجهة النارية في نصف نهائي أبطال أوروبا

العمليه الأنتحارية بمأرب كيف تنظر لها
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 9 أشهر و 26 يوماً
الثلاثاء 03 يوليو-تموز 2007 04:28 م

لم تغب شمس مأرب إلا على صدى عملية إرهابية كان ضحيتها سبعة من السياح الأسبان ويمنيين يعملان في الجانب السياحي وأكثر من سبعة جرحى من الأسبان واليمنيين.

هذه العملية والتي كبر البعض لها في المنتديات الجهادية لم تستهدف عسكريين أعداء او محتل للأرض او مغتصب ولكنها استهدفت سياح دخلوا الأراضي اليمنية بطريقة شرعية وهم في ذمة اهل اليمن.

قدموا من أسبانيا طمعاً في مشاهدة حضارة يمنية والاستمتاع بالمعالم الأثرية ولم يكن في حسبانهم انها المعبد الأثري ( أوام ) هو اخر ما نظرت اليه أعينهم في هذه الدنيا.

هذه العملية التي تشوه الإسلام والمسلمين ولا يقرها شرع ولا عرف ضربت اليمن في الصميم وضربت الحركة السياحية والاقتصادية في اليمن بقوة مما ستعيد البلاد ع الى الوراء .

مأرب برس وكما عودت قرائها على طرح اهم القضايا التي تدور على الساحة للنقاش الموضوعي الهادف يفتح اليوم هذه الصفحة للحوار حول نظرتك عزيزي المتصفح للعملية وكيف تنظر الى مرتكبيها وما هي الأضرار المترتبة عليها وموقف الإسلام منها .