آخر الاخبار

النجم ميسي يحقق 3 أرقام قياسية ويقود إنتر ميامي لاكتساح نيويورك ريد بولز بسداسية بحضور قيادات بارزة … مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل للنبي فوز تاريخي وغير مسبوق .. أول عمدة مسلم في لندن يفوز بولاية ثالثة وانتكاسة كبيرة للمحافظين بالانتخابات حرب المظاهرات الجامعية يشتعل وبقوة وجامعات جديدة حول العالم تنضم إلى الحراك الطلابي المناصر لغزة روسيا تقلب موازين المعارك وتعلن التقدم والسيطرة وقرية أوكرانية تتحول لأنقاض مع فرار سكانها من التقدم الروسي تفاصيل فضيحة ثانية تهز ألمانيا في اختراق 6 آلاف اجتماع أمني للجيش حرب ومعارك طاحنة في السودان والجيش يشعل مواجهات غير مسبوقة شمال الخرطوم لقطع إمدادات الدعم الصحة السعودية تكشف عن آخر مستجدات واقعة التسمم في الرياض رسميًا.. ريال مدريد يحصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم السنوار يتحدث للمرة الأولى عن صفقة الهدنة المقترحة في غزة

الذكرى الأولى لجمعة الكرامة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 17 يوماً
السبت 17 مارس - آذار 2012 10:35 م
 
 

لم تعرف صنعاء جمعة كـ«جمعة الكرامة»، فقد أشرقت شمس ذلك اليوم (18 مارس 2011)، متوارية خلف طبقات من الغيوم التي غطت سماء صنعاء، استعدادا لاستقبال أرواح العشرات من الشهداء، الذين ارتوت بدمائهم ساحة التغيير، ووصلت بتضحياتهم ثورة الشباب السلمية إلى أوج عنفوانها الثوري.

تغلغلت المشاهد الدموية لتلك المجزرة بكل تفاصيلها في الذاكرة الجمعية لليمنيين، الذين يحيون غدا ذكراها السنوية الأولى، في مختلف ساحات الثورة بالمحافظات اليمنية، مجددين عهدهم للشهداء بمحاكمة القتلة.

في الذكرى الأولى لجمعة الكرامة مأرب برس يسلط الضوء على تلك المجزرة بوضع روابط لجميع الأخبار والتحقيقات والتقارير والمقالات والصور والفيديو التي تناولت الحادثة:

-قسم الأخبار ... للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

-قسم المقالات والتقارير.. للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

-قسم الفيديو ... للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

-قسم الصور ... للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا