آخر الاخبار

عاجل: المبعوث الأممي خلال إحاطته لمجلس الأمن يتجاهل عرقلة الحوثيين لكل جهود السلام ويكشف عن ثلاث محاور انتهجها لتحقيق السلام في اليمن معلومات جديدة تفضح سياسات الضغط وأساليب الاحتيال التي تمارسها المليشيات على البنوك بغرض مصادرة أموال المودعين والمقدرة بنحو 2.5 تريليون ريال توكل كرمان تقصف إسرائيل في عقر الفاتيكان وتنتصر لغزة .. والسفارة الإسرائيلية تقول انها تشعر بالصدمة هيئة رئاسة مجلس الشورى تطالب المجتمع الدولي بتنفيذ اتفاق استكهولم وتسليم الحديدة وموانئها للشرعية وتنتقد الحقد الدفين للحوثيين على أبناء تهامة القبض على أمير خليجي من الأسرة الحاكمة لزراعته المخدرات داخل منزله ..تفاصيل 26 طنا من الذهب.. إفشال أكبر عملية تهريب للذهب في تاريخ ليبيا.. والنائب العام يتدخل 360 ألف نازح من رفح خلال اسبوع عاجل.. تراجع كبير يضرب الريال اليمني امام الدولار ''أسعار الصرف الآن'' بشأن غزة.. الإخوان المسلمون توجه دعوة للحكومة المصرية وحماس تثني على قرار القاهرة الأخير مأرب.. الدماشقة توجه رسالة تحذيرية صريحة للمخربيين ولكل من يحاول زعزعة الأمن

حذر نساء السودان من تبييض البشرة والكعب العالي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و شهرين و 11 يوماً
الأحد 01 مارس - آذار 2009 02:51 م

نصح رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي نساء بلاده بعدم استخدام مساحيق تبييض البشرة، مؤكداً أنها تسبب أضراراً صحية، ولافتاً إلى تغني معظم الشعراء بالبشرة السمراء لا البيضاء.

وزاد المهدي الذي كان يخاطب مؤتمر قطاع المرأة الرابع بالحزب بحضور ابنته مريم قائلاً "لا أنصح بأن يكون الوجه "ميرندا" والباقي "كوكاكولا" في إشارة إلى تعمد بعضهن تبييض الوجه على حساب سمرة بقية الجسم".

كما حذر المهدي النساء من ارتداء الحذاء العالي قائلاً "إنه يسبب آلام الظهر والرقبة".