آخر الاخبار

عاجل..الكيان الصهيوني يعلن موقفه من موافقة حماس على مقترح الهدنة صنعاء..مليشيات الحوثي تعتقل أحد أبرز خبراء الجودة والمقاييس على خلفية فضح قيادات حوثية بارزة اللواء سلطان العرادة : مارب تدعم كهرباء عدن منذ سنوات لانها عاصمة الدولة.. ويكشف عن خفايا مشاكل المحطه الغازية عاجل.. المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في غزة.. حماس تحسم موقفها نشطاء حوثيون ساندوا الجماعة عند اقتحام صنعاء :ضحكنا على أنفسنا عاماً بعد عام ولم نجد غير الظلم والكذب وقلة الحياء والمناطقية تتبجح أكثر الارياني: التعاون بين الحوثيين والقاعدة يتم بدعم إيراني ويهدف إلى إضعاف الدولة اليمنية وتوسيع نطاق الفوضى الرحالة اليمني يناشد السلطات السعودية بمنحة ترخيص لاستئناف رحلته إلى مكة المكرمة. المجلس العربي: إغلاق مكتب الجزيرة بفلسطين يهدف الى التغطية على الفظاعات المقبلة التي قررت حكومة نتنياهو الاقدام عليها  ‏توكل كرمان: اختيار إغلاق قناة الجزيرة في اليوم العالمي لحرية الصحافة صفعة في وجه الصحافة .. وبلا قيود بالتحقيق الفوري في جرائم الاحتلال تحرك سعودي وبريطاني لدعم الصومال عبر منظمة دولية

وداعا خليجي( 20 )
بقلم/ محمد علي احمد الشعبي
نشر منذ: 13 سنة و 4 أشهر و 29 يوماً
الإثنين 06 ديسمبر-كانون الأول 2010 06:06 م

هكذا وبقلوب حزينة يودع اليمن السعيد ضيفة العزيز ( بطولة كأس خليجي عشرين ) والذي حل على هذا البلد الطيب ضيفا عزيزا غاليا على قلوب اليمنيين .

هذا الحزن حمل الكثير من الرسائل التي تحمل في طياتها الخفية علامات من الحب والأخاء والخير والعطاء والسعادة وصفاء النفوس ونقاوة القلوب .

هذا الخليجي عشرين حمل أيظا في طياته الكثير من الرسائل يرسلها إلى ضيفة العزيز ويعبر عن حزنة العميق لفراق اليمن السعيد وأهلة وشعبة أنكم أهل محمبة وأخاء وأهل مودة وكرم وأهل الشهامة والجدعنة وأهل القلوب الرحيمة كما جاء في الحديث الشريف :- ( ( أتاكم أهل اليمن هم الين قلوبا وأرق أفئدة الإيمان يمان والحكمة يمانية )) .

وبهذا يرحل كأس خليجي عشرين ويودع اليمن تاركا ورائه ريحته العطرة الطيبة والتي تحمل بصمات أهل الخليج الطيب المعروف منذ القدم بطيبتة وشهامتة وحبة للخير لليمن وأهلة وعلى أمل أن يقام للمرة الثانية في هذا البلد الطيب الغالي على نفوسنا ... فوداعا خليجي  20 ... وداعا خليجي 20 ... وداعا ... وداعا .