آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

40 ألف نحلة تلدغ أميركيا حتى الموت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً
الثلاثاء 04 يونيو-حزيران 2013 03:44 م

ذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد المحلية أن لاري غودوين تعرض للهجوم الكاسح من النحل الإفريقي عندما كان يقود جرارا زراعيا في أرض مجاورة بمنطقي مودي جنوب مدينة واكو

وحاول الضحية البالغ من العمر 62 عاما الهرب إلى منزل قريب وحاول استخدام خرطوم مياه لإبعاد النحل عنه لكن محاولته لم تنجح، بحسب مسؤول بالشرطة المحلية.

وحاولت امرأة مساعدة غودوين لكنها لسعات النحل كانت لها بالمرصاد.

وقال مالك المنحل ويدعى آلن ميلر، إن غودوين صدم على ما يبدو كومة من الخشب التي كان يقطنها النحل، مما أثاره ضد الضحية.

وقدر ميلر عدد النحل في هذا العش بحوالي 40 ألف نحلة إفريقية.

وقالت ابنة المتوفي إنه لا توجد بوصة واحدة في جسد أبيها إلا وبها آثار لسعات النحل.

وعبر ميلر عن اندهاشه من شراسة هذا النوع من النحل، قائلا إن الأنواع الأوروبية منه تهاجم بنسبة 10% من عددها إذا تعرضت لاعتداء لكن النحل الإفريقي يهاجم بكل أعداده.

وتم إحضار النحل الإفريقي إلى البرازيل في خمسينيات القرن الماضي، وهربت بعض المجموعات وتكاثرت مع النحل الأوروبي في أميركا اللاتينية قبل أن تتجه إلى جنوب الولايات المتحدة.