الطلبة اليمنيون في ماليزيا يحتفون بالذكرى 28 للوحدة اليمنية

السبت 09 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 1696

 

نظم الطلبة اليمنيين بولاية سلانجور في ماليزيا أمسية رمضانية وحفل تزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الــ 28 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة بحضور السفير اليمني بماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد.

وخلال الأمسية رحب السفير باحميد بالحضور مباركاً لهم بالشهر الكريم شهر الخير والبركة والاحسان متمنياً أن يعيده الله على الجميع وهم في موطنهم اليمن بعد أن يتحقق السلام في ربوعه وتعود الشرعية الدستورية لممارسة مهامها الوطنية على كامل التراب اليمني.

 ومن جهته قال الدكتور حارث شجاع الدين عن اللجنة المنظمة " إنه يجب المحافظة على عادات وتقاليد وهوية اليمني في بلاد المهجر بما يعكس الصورة الايجابية للمجتمع اليمني الغني بالقيم والاخلاق والسجايا الحميدة.

 من جانبه القى الدكتور عبدالله الحجاجي كلمه على الهيئة الادارية للجالية اكد فيها أن الجالية اليمنية في ماليزيا تحظى بمكانة خاصة لدى الأشقاء الماليزيين وأن اليمني لايزال يحتفظ برصيد الأوائل الذين جاءوا كتجار ونشروا الإسلام واختلطوا مع هذا المجتمع،

وأشاد الدكتور الحجاجي بالجالية اليمنية وخصوصاً الطلبة الذين يحصدوا المراتب الأولى في مجالات متعددة رغم الاعتصامات والعراقيل التي تواجههم بسبب الأوضاع في اليمن .