آخر الاخبار

مسؤولة أمريكية تفضح المستور:نجري مناقشات مباشرة مع مليشيات الحوثي بشكلٍ دوري مفاجأة صادمة..داخل جيش العدو الصهيوني بعد الإيعاز بالاستعداد لمعركة رفح.. هذا ما فعله 30 جندياً البحرية البريطانية :حادث جديد قبالة سواحل جنوب شرقي اليمن سلطة الحوثيين في مأزق.. تحرك جديد لنادي القضاة في صنعاء بشأن رفض المليشيات إطلاق سراح القاضي المعارض عبد الوهاب قطران وزير الداخلية يزور مقر الأكاديمية العسكرية العليا بعدن ويشيد بأدوارها في تأهيل الضباط للمرة الثالثة..الشيخ حميد الأحمر رئيسا لرابطة برلمانيون لأجل القـدس في أول رد على الاساءات التي طالت الشيخ عبدالمجيد الزنداني.. بن عبود يطالب قنوات العربية والحدث وmbc بالاعتذار ويوجه انتقادا لقيادات حزب الإصلاح مطار إسطنبول يحقق انجازا دوليا جديدا ويتصدر قائمة مطارات أوروبا عاجل : الإمارات تحذر من منخفض جوي ..  وعاصفة شديدة خلال الايام القادمة مصر تكشف عن خسائر مالية مهولة لإيرادات أهم مضيق بالعالم بسبب توترات البحر الأحمر

الرئيس يدلل اليهود
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 4 أشهر و 4 أيام
الإثنين 22 ديسمبر-كانون الأول 2008 07:29 م
 

 

وجه الرئيس علي عبد الله صالح أمس، بإقامة حي سكني لليهود في العاصمة صنعاء، بعد مقتل أحدهم على يد مسلح.

وكان عدد من ممثلي الطائفة اليهودية قد التقوا بالرئيس صالح ونقلوا له تخوفهم من تزايد المضايقات في محافظة عمران، بعد أن قتل شقيق حاخام على يد طيار سابق في الجيش اليمني.

ونسبت صحيفة "البيان" الصادرة إلى مصدر أمني مسؤول قوله إن الرئيس علي عبد الله صالح أمر بصرف قطعة أرض لكل عائلة يهودية يمنية ومبلغ مليوني ريال، على أن يقوم اليهود ببيع ممتلكاتهم في محافظة عمران والانتقال إلى العاصمة صنعاء لبناء مساكن جديدة في حي مخصص لهم.