آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

الشرطة السعودية تجبر “شيخ” على النزول من المنبر.. هذا هو السبب
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام
السبت 03 مارس - آذار 2018 01:12 م
 

أثار مقطع فيديو متداول لرجل مسن يحاول إلقاء الخطبة قسرًا بدلًا من الخطيب في أحد مساجد ينبع، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر المقطع المتداول الرجل وهو يحاول الجلوس على كرسي الخطيب في المنبر، ورفضه الاستجابة لمن حاولوا منعه، حيث قام بـ “البصق” في وجه من يعترضه٬ بحسب صحيفة المرصد.

وانتهت المشكلة بتدخل رجال الأمن، الذين أجبروا الرجل على النزول من المنبر، وسمحوا له بالصلاة بين الجموع الموجودة داخل المسجد.

وأشار النشطاء إلى أنه فور انتهاء الصلاة، تحدث أحد الشيوخ الموجودين بالمسجد ويدعى “عبد الرحمن الأحمدي”، وأكد أن الرجل من طلبة العلم ولكنه مصاب بمرض.

وقالت الصحيفة رغم ما أقدم عليه الرجل إلا أنه وجد تعاطفًا كبيرًا من جانب النشطاء، حيث اتفق معظمهم على ترك الرجل يلقي الخطبة التي يريدها لأنه رجل مسلم وشيخ كبير كما أنه ليس مسلحًا وغير إرهابي.