آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

شرطة سريلانكا تنظم زفافا جماعيا للكلاب
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام
الخميس 29 أغسطس-آب 2013 04:50 م

نظمت شرطة سريلانكا حفل زفاف جماعيا للكلاب في إطار برنامج للتزاوج.

وقد تم وضع الكلاب على خشبة مسرح مثلما يحدث في مراسم الزواج التقليدية ثم تم نقلها بعد ذلك في سيارة مزينة لقضاء 'شهر العسل'.

يشار إلى أن البوذيين السنهاليين، الذين يمثلون أغلبية في البلاد، يعقدون مراسم الزفاف على خشبة مسرح عقب القيام بالطقوس التقليدية.

لكن الشرطة اعتذرت بعد أن طالب وزير الثقافة تي بي إكاناياكي بالتحقيق في الواقعة لأنها تنتهك التقاليد الثقافية للبلد.

وكان قسم رعاية الكلاب بالشرطة قد أقام حفلا لـ 20 زوجا من الكلاب بمنطقة كاندى بوسط البلاد على بعد 117 كيلو مترا شرق العاصمة.

وقال بوديكا سيرياردانا المتحدث باسم الشرطة إن الشرطة لم تكن تقصد إذاء مشاعر أي إنسان وإنها تقدم اعتذارها.

وكان الهدف من حفل الزفاف إلقاء الضوء على استيلاد كلاب أصيلة بدلا من كلاب مستوردة والحد من التكاليف.