آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

عطسة تخلع كتف بريطانية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 14 يوماً
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 06:13 م

تعاني شابة بريطانية في العشرين من العمر من أعراض تجعلها تخلع كتفها كلما عطست بصورة مفاجئة، وتذهب إلى المستشفى لإعادة كتفها المخلوع إلى مكانه الطبيعي.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، إنّ لورين هاري تعاني من ألم شديد بعد العطس، والذي يمكن أن يحدث لها 20 مرة يومياً في أسوأ الحالات بعد السعال أو التعثّر أو أدنى هزة عند قيادة سيارتها.

وأضافت أنّ الأطباء يعتقدون أنّ لورين تعاني من أعراض (إهلرز دانلوس)، وهي حالة وراثية تعني أنّ مادة الكولاجين البروتينية في عظامها ضعيفة جداً للحفاظ على أطرافها في مكانها الطبيعي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الشابة البريطانية راجعت المستشفى 4 مرات في الأسبوع الماضي فقط للعلاج، بعد أن خلعت عطساتها كتفها، وعانت للمرة الأولى من أعراض "إهلرز دانلوس" في ساقيها حين كان عمرها 11 عاماً.

وقالت إنّ لورين وقعت على الأرض بعد 4 سنوات، ما أدّى إلى إصابة كتفها وصارت تعاني منذ ذلك الوقت من خلع منتظم في مفاصلها، بما في ذلك الركبتين وأصابع اليدين.

ونقلت الصحيفة عن لورين قولها "الألم شديد جداً، لكنها لا تبكي ولا تريد أن يراها الآخرون وهي تتألم ولم تتوقف عن ممارسة عملها رغم عدم قدرتها على حمل الأشياء الثقيلة."