آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

أوباما: زوجتي تسخر مني وابنتي انت تسبب لي الحرج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 16 يوماً
الجمعة 18 مايو 2012 11:29 م
 
 

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن زوجته "ميشيل" تسخر منه بلا رحمة، بسبب شكل أذنيه وطريقة تناوله للفول السوداني، مشيرا إلى غيرتها الشديدة.

وقال الرئيس الأمريكي إن زوجته تسخر من شكل أذنيه ومن الطريقة التي يتناول بها الفول السوداني "عندما يهز حفنة منه في يده ثم يلقيها في فمه مرة واحدة"، مضيفا أنها "لا ترحم ولكن هذا الأمر جيد، خاصة عندما تكون في البيت الأبيض".

ورفض أوباما الغناء في حوار لبرنامج "ذا فيو" على محطة "إيه بي سي" التلفزيونية، بحجة أن هذا الأمر سيتسبب في غيرة زوجته ميشيل، وقال "ميشيل تشعر بالغيرة عندما أغني كثيرا فهي تعتبر أنه أمر خاص للغاية".

وفي هذا البرنامج أجاب أوباما على أسئلة السيدات الخمس الشهيرات اللاتي استضفنه، ومن بينهن الممثلة ووبي غولدبيرغ والصحافية المخضرمة باربارا والترز، وذكر أن ابنتيه ماليا وساشا كتبتا له في عيد ميلاده الـ 50، قائمة بالأشياء التي تعتبران أنها تجعله "أبا جيدا"، وأن ابنته ماليا كتبت في قائمتها "أنت تتسبب لي في الإحراج".

وأكد أوباما أن الرياضة واحدة من هواياته، ولكنه أبدى استياءه من نهائي بطولة كرة السلة الأمريكية بسبب خروج فريقه "شيكاغو بولز" من المنافسة.