آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

عن اخر خطاب للسيد وتسليم معسكر الاحتياط من قبل الزعيم
بقلم/ حسن الحاشدي
نشر منذ: 9 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام
الأحد 01 مارس - آذار 2015 10:14 ص
 يبدو لي من المشهد السياسي وسبر اغواره من بعد الهروب الكبير للرئيس هادي الي عدن إن ذلك الهروب قد قلب قدر النار الذي يوقد له الزعيم والسيد فارتدت جمر ذلك القدر في وجوه الاثنان معا فهما يبدو انهما متشنجان وفقدا توازنهما بعد لعب كوميدا سوداء مشتركه منذ 21سبتمبر الماضي فالملاحظ ان الفعل السياسي اليمني له خوازيق وخواريق ومشاهدات لاتخضع لاي معايير او نظريات سياسيه ولا لاي اخلاق او دين او اعراف فبليه تشربها وعرفها المجتمع اليمني ذو الطبيعه القبليه باغلبيته...
بل لقد احتار فطاحلة السياسه في تحليل مايجري فهم يرون ان مايجري لايستند لاي معطيات حتى تنبني عليه براهين ونتائج سياسه واضحة لقد اوضح عدة خبراء عسكريون في اليمن إن تسليم الزعيم للسيد.معسكر الاحتياط في الصباحه هو ضرب من الهستيريا فمعسكرات الاحتياط وايضا المعسكر الغامض ريمة حميد هما الورقه التي لازالت بيد الزعيم وهي اللتي تشبع غروره بانه مازال الاقوى وانه رقم لازال صعبا في مسار السياسه اليمنيه ولعل تللك المعسكرات تبرز اهميتها انها تحوي اضخم الاسلحه المتطوره .الخاصه بالحرس الجمهوري وهي المعسكرات التي تم تغذيتها من الزعيم منذ اكثر من 8سنوات لتكون الذراع الضارب لموازي لقوة الفرقه الاولى مدرع واذرعها وهي-الفرقه الاولى- من اول واقدم فرق الجيش اليمني تسليحا.
وكان قائما عليها القائد العسكري القوي..علي محسن الاحمر ولذلك كانت العنايه بتسليح الحرس الجمهوي بتقنيات عاليه ليس لاجل الشعب..بل لاضعاف البطل.علي محسن الاحمر ..والذي فهم قضية التوريث وابعادها والاستئثار بالجيش كله لعائلة الزعيم!! لها الولاء قبل الوطن.
ويبدوا ان الهستيريا الحاصله مؤخرا للزعيم والسيد.
ربما تصل الى ان يسلم الزعيم فعلا معسكرات الاحتياط وريمة حميد بكامل ترسانتها وعتادها الضخم للسيد وهو الذي تبدى خطابه الاخير انه يحمل شرا عريضا مهددا ومتوعدا.. وربما لاقدر الله يبلغ جنون العظمه والالم النفسي لدي الزعيم والسيد فيتولد لدينا في اليمن ليس نيرون واحد بل اثنان يحرقون البلد بحقد دفين وهم يضحكوووون بهستيريا الجنووون ويتلذذون عندما يرون النار تلتهم كل شيئ.
اللهم اجعل توقعاتي خيال وتحليل غير منطقي...