آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الحوثي والقاعدة وتعاقب الأدوار
بقلم/ صالح الكهالي
نشر منذ: 9 سنوات و 3 أشهر و 18 يوماً
الثلاثاء 09 ديسمبر-كانون الأول 2014 09:37 ص
قديما كانت القاعدة تحارب وتقارع تحت الغطا والمضلة الامريكية كان يستقبل أفرادها كالأبطال في العواصم العربية والأوربية حتى ما انقلب السحر على الساحر وبدلت أميركا طريقة استخدام القاعدة بالغير مباشر العدو الذي يتاح استخدامه لتنفيذ مخطط ما من دون تحمل الأعباء وتبقى القاعدة العدو والصديق لأمريكا الذي يمكن زرع أشخاص ينفذون المخطط الامريكي .
اليوم ها نحن ليس بعيدين عن تكرار الدور او ان صح القول فقد تم تسليم الرأيه بكل جذارة للحوثي الذي يستطيع التأقلم مع الأوضاع والتلوين بما تقتضيه المصالح فهو الصديق والعدو لأمريكا والحليف لإيران والمغازل لدول الخليج فالغايه تبرر الوسيلة عند الحوثي فمن اجل أهدافه فقد تحالف مع الرئيس المخلوع شكلياً وقاموا بحرف مسار البوصله الى المصير المجهول الذي نعانية حالياً فهل يتتدارك الشعب اليمني حقيقة المعضلات التي نحن بصددها وانه لايمكن لفكر عنصري ان يكون المخلّص لمعاناة الشعب اليمني.