رساله عاجله الى شباب اليمن
بقلم/ محمد بابريك
نشر منذ: 9 سنوات و 8 أشهر و 14 يوماً
الأحد 13 يوليو-تموز 2014 05:46 م

لم يخوننا احد وما خاننا غير تفكيرنا وعقولنا القاصرة ..

بنينا الامال في اشخاص ونسينا ان الله ربنا وربهم بيده كل شي ونسينا اننا ابناء الجيل من نصنع مستقبلنا ..

طعن الوطن مرات عديده ومازال يطعن ونحن نامل على اشخاص واحزاب خذلتنا كثير من المرات ..

جروح اليمن مازلت تنزف ولم تلتئم من صعده وابين والضالع ودماج وحاشد وعمران والجوف ومازالت الدماء تسفك في كل مكان ومازال البسطاء يعانون ولم تجبر كسورهم ولم تطيب جروحهم ومازلنا نختلف سياسيا وحزبينا ومذهبيا ومازلنا نامل في الاشخاص ولم نتعلم من الجروح ..

نفس الاشخاص هم من عاشوا يخذلون الوطن والمواطن عشرون عام مضت ولم يقدموا لليمن واليمنين خطوه واحده الى الامام ورغم هذا مازلنا نبني الامال عليهم حتى هذه اللحظه ..

اذا لم يخوننا احد من خاننا هو تفكيرنا وعقولنا القاصره التي لا تتعلم ياشباب اليمن من خذلان الاشخاص السياسين التي لا يهمها سوى العيش وجمع الاموال باختلاق الازمات في هذا الوطن ..

يجب علينا ان نعلم ان السياسين والقاده اليمنين عاجزون طغت عليهم الشيخوخه ولن يفيدوا اليمن بشي وان هذا الوطن لن يصلح ويكون فيه الخير بغير سواعدنا نحن الشباب فلنجعل ارادتنا اقوى من قهر الجميع له ..

فلنلتف حول بعضنا البعض فالمستقبل لن يرحم اختلافنا وتشتتنا وفرقتنا ابدا فمشاكلنا نحن الشباب موحده رغم اختلاف احزابنا وتوجهاتنا السياسيه فالاشخاص السياسيون لا يعرفون سوى مصالحهم ..

لنبني مستقبل جديد بعيدا كل البعد عن السياسيين العجز الذين لن نجد منهم غير دمار الوطن ودمار مستقبلنا وقبورهم أوشكت على الانتهاء من حفرها ..

فلكم حريت القرار و #الإرادة_اليمنية موجوده في عقولكم وسواعدكم .. و #اليمن أمانه في اعناقكم ..

وفي الاخير عطروا قلوبكم بالصلاه على خير البشر ...